> الملاكمة ساعدتني في التخلص من الادمان على المخدرات | آخر أخبار الإدمان
» » الملاكمة ساعدتني في التخلص من الادمان على المخدرات

الملاكمة ساعدتني في التخلص من الادمان على المخدرات

اليوم فى اخبار الامان نتحدث عن اهمية الرياضة فى حياتنا وكيف ان لها تؤثير ايجابى عليها وخصوصا على فى التخلص من الادمان على المخدرات حيث فاز بطل الملاكمة الإندونيسي جند الله محمد فوزانفى أصعب معاركه
فانه بعد إدمان مستمر منذ قرابة عقد على مادة او مخدر الميثامفيتامين، استطاع الانتهاء من هذه المعاناة، بفضل الله اولا ثم مركز لمعالجة المدمنين في جزيرة جاوة لا يزال يرتاده حتى اليوم لممارسة هوايته المفضله وهي رياضة الملاكمة.
يعد هذا المركز الفريد من نوعه حيث انه يقدم دورات تجمع ما بين الملاكمة وبين اعطاء النصائح لمساعدة المدمنين على التخلص من إدمانهم .
ويؤكد فوزان ايضا أن هذا المزيج الفريد هو الذي ساعده على التخلص من الادمان على المخدرات الاصطناعية التي كانت وكادت ان تفتك بصحته.
وصرح ايضا جند الله فوزان بأن الحفاظ على الوعي مهمة صعبة.
وأيضا لا أريد أن يكون لدي آمال كثيرة ، غير أن الملاكمة ساعدتني بلا شك في حياتي.
يعدّ هذا الشاب البالغ من العمر تسعة وعشرون عاما مثالا يحتذى به في مركز باين هاوس لعلاج المدمنين في مدينة باندونغ في غرب جزيرة جاوة.
وقد أصبح هذا المركز ملجأ لعددا كبيرا من المدمنين في إندونيسيا، البلد الواقع في جنوب شرق آسيا، حيث يعاقب المدمنون على المخدرات هناك بعقوبات قاسية وصارمة، بداية بالسجن، وصولا الى الإعدام.
وفي العام الماضي، أحصت الوكالة الإندونيسية لمكافحة المخدرات حوالى اربعة ملايين مدمن على المخدرات في هذا الأرخبيل، الذي يعد 255 مليون نسمة. ويتركز أكثرية هؤلاء في غرب محافظة جاوة وعاصمتها باندونغ.

عن المدون Unknown

مدون عربي اهتم بكل ماهو جديد في عالم التدوين وخاصة منصة بلوجر ووردبريس
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد