> أشعل النار في مليونى دولار لتدفئة عائلته | آخر أخبار الإدمان
» » أشعل النار في مليونى دولار لتدفئة عائلته

أشعل النار في مليونى دولار لتدفئة عائلته

أشعل النار في مليونى دولار لتدفئة عائلته

والان مع خبر عجيب فى اخر اخبار الادمان ونتحدث عن ادمان المخدرات خصوصا زعم خوان بابلو ابن أكبر تاجر مخدرات في التاريخ واشتهر ايضا بـ ملك الكوكايين بابلو اسكوبار أن والده ذات مرة أشعل النار في مبلغ قدره مليوني دولار فقط للحفاظ على أسرته دافئة مطمئنة .

وأضاف خوان ، صاحب الثماني والثلاثين عام حاليًا ، الذي تربى وسط عائلة فاحشة الثراء المعروفة بـ تجارة المخدرات ،أطلق على نفسه اسم سيبستيان ماروكوين ،الذي اختاره لنفسه عندما قرر أن يذهب للأرجنتين مع والدته وشقيقته بعد وفاة والده 1993 ؛ليبعد أي صلة تربطه بوالده .

أجرى خوان حوار مع مجلة جوان في عام 2008،ووصف فيها مجرى حياته مع والده "ملك الكوكايين" الذي مد العالم ب80% من شحنات الكوكايين ،وجلب ما يقرب من 420 مليون دولار في اسبوع واحد . وأضاف ماروكيين أن عائلته كانت تعيش في مخبأ تحت الأرض في منطقة جبلية بمادليين ،ووفقًا للحوار ،نقل اسكوبارالرجل المجنون بحب عائلته – في 48 ساعة عائلته إلى 15 مخبأ موزعين بكل مكان في مدينة مادليين ويقوم بعصب أعينهم حتى لا يتعرفوا على الأماكن المتواجدين فيها .

وذكر خوان أن والده ذات مرة تركهم في بيت محدد وطلب منهم أن يتعرفوا على أدق التفاصيل الموجودة في المنطقة ،وإذا تذكروا شئ في المنطقة وتفاصيلها فيقرر بعدها اسكوبا أن المنطقة لا تصلح أن تعيش فيها عائلته ويستبعدها من قائمة المخابأ التي يترك فيها عائلته .

 ففي حالة القبض على أقارب أسكوبار أو تعذيبهم – عل حد قول خوان - لن يكونوا قادرين على كشف المواقع التي اختبأوا فيها ،لأنه ببساطة لم يسمح لهم بمعرفة هذه الأماكن .

مواقع قد تفيدك

1-أخبار الإدمان
2-موسوعة الإدمان
3-دار الشفاء لعلاج إدمان المخدرات
4-برنامج علاج الادمان فى 28 يوم

عن المدون Unknown

مدون عربي اهتم بكل ماهو جديد في عالم التدوين وخاصة منصة بلوجر ووردبريس
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد