> ادمان ممارسة الإناث للعادة السرية والأضرار المترتبه عليها | آخر أخبار الإدمان
» » ادمان ممارسة الإناث للعادة السرية والأضرار المترتبه عليها

ادمان ممارسة الإناث للعادة السرية والأضرار المترتبه عليها

ادمان ممارسة الإناث للعادة السرية والأضرار المترتبه عليها

 نتطرق اليوم فى اخر اخبار الادمان عن موضوع خطير جدا ويهم كل من الرجال والنساء او بمعنى ادق الذكور والإناث الا وهى ادمان العادة السريه للجنسين وسميت سرية لانك تستتر عن الناس عند القيام بها تعد العادة السرية من أخطر العادات التي قد تتعرض لها أي سيدة لمحاولة الوصول إلى حالة من النشوة دون إتمام المعاشرة الزوجية عن طريق ما يعرف بالاستمناء أو فرط الأعضاء التناسلية تكون بمعزل عن الناس تقول الدكتورة “هبة قطب” استاذ الصحة الجنسية بأنها عبارة عن عملية حيوية يتم إجراؤها على عدة مراحل فعالة ومتدرجة داخل الجسم تبدأ بمرحلة التنبيه الحسي أما أن تكون تلقائية أو بسبب مثير حسي كمشاهدة المواقع على الإنترنت أو التعرض لموقف حسي تلجأ إليها السيدة بالبداية كجانب من التسلية إلى أن يصل الأمر حد الإدمان،

 يحدث هناك جانب من الاستسلام للانفعالات العصبية والقلق النفسي والشعور بالإحباط بالطبع يترتب على تلك الفعل عدد من الأضرار الصحية على صحة الفتيات.

 أضرار العادة السرية عند النساء:

 تعتبر العادة السرية ضارة بحد ذاتها بمعني أنها تلحق ضرر للممارس لها بسبب إرغامه لنفسه بتكررها من أجل الوصول إلى حالة من النشوة ما تتسبب في أضرار كبيرة لكل من الجهاز العصبي والجهاز التناسلي والإرهاق الشديد في معظم الحالات تتم العادة السرية بمعدل ثلاث مرات أسبوعيًا يبذل فيها الشخص مجهود كبير من أجل الوصول لاستمتاع أكبر ما يتم بذلة في أثناء الممارسة الزوجية نفسها لا تصل العادة السرية بالشخص إلى الإشباع الحقيقي و يلجأ الشخص الممارس لها إلى إأدمان تلك العادة خصوصًا في حالات الفراغ أو عدم شغل النفس بالمفيد لها بشكل عام تكون الاضرار في التالي:

– العجز الجنسي أو عدم القدرة الجنسية لا يلاحظ عند السيدات كثيرًا ولكنه يعرف بصورة البرود الجنسي.

– الألأم النفسية والقلق بسبب ممارسة فعل مخالف للدين.

 – عدوى الجهاز التناسلي بسبب إدخال مواد غريبة بالعضو التناسلي.

– قد يتسبب بجرح الغشاء المخاطي المهبلي.

– تعطيل النوم وعدم القدرة على النوم محدثة اضطرابات بالنوم.

– هناك عدد من الأضرار الخاطئة كضعف النظر والعقم ليس هناك علميًا ما يؤكد حدوث مثل ذلك.  

– الإنهاك والضعف العام لاسيما إنهاك الأجهزة العصبية والعضلية

 – آلام الظهر وبسبب الضغط على منطقة الظهر بقوة وأيضًا آلام الحوض والركبتين.

– ضعف التركيز والشتات الذهني.

– مع إدمان العادة تستمر الفتاة بالممارسة بعد الزواج ما يترتب عليه مشاكل في المعاشرة الزوجية.


كيفية التخلص من ادمان العادة السرية:

– ابتعدي عن المثيرات الجنسية مثل التلفاز أو المجلات الإباحية، وتجنب الأصدقاء الذين يشجعون على مشاهدة الأفلام الجنسية.

– لا تختلى بنفسك إطلاقا، حاول دائما أن تتواجد فى مجموعات، وأن يكون توجهك إلى غرفة النوم لعدم قدرتك على الاستيقاظ ويفضل جود شخص آخر معك فى نفس الغرفة.

– تعتبر دورة المياه من الأماكن التى تثير الغرائز، وذلك لرؤية الأعضاء التناسلية وتلامسها وخاصة أثناء الاستحمام، لذلك لا تأخذ وقتك فى الاستحمام، بل كن متعجلا. لا تخجل إذا ضعفت، الإنسان ضعيف أمام المثيرات، لذا إذا ضعفت مرة فاستجمع قواك وحاول مرة أخرى حتى تصل إلى ما تهدف إليه، وهذا ليس مبررا لتخطئ، بل ليكون لديك دائما أمل أنك ستكون الأفضل.

 تلجأ السيدات لتلك العادة نتيجة لوجود الفراغ يقول شيخ الإسلام ابن تيمية إذا لم تشغل نفسك بالحق شغلتك بالباطل لذلك هناك عدد من الممارسات السليمة لتخلص من تلك العادة السيئة والمحرمة دينًا .

– اكتب جدولا، تقوم فيه بشغل كل ساعة من وقتك فى هدف ما، مثل ممارسة الرياضة، والعمل، والزيارات الاجتماعية، والتنزه مع الأصدقاء والزم نفسك بهذا الجدول.

– إذا فشلت بعد كل تلك المحاولات فيجب أن تستعين بطبيب، والذى سيعمل على إجراء الفحوصات لمعرفة أسباب تلك المشكلة وعلاجها بشكل سليم.

ملحوظة : المقاله اغلبها موجهه للإناث ولكن كل النصائح المذكوره عن كيفية التخلص من ادمان العادة السرية تصلح للذكور ايضا عافانا الله وإياكم من هذه العادة الخبيثه السيئه التى اذا كانت تصلح شئ فهي تفسد اكثر منه بكثير .




مواقع قد تفيدك

عن المدون Unknown

مدون عربي اهتم بكل ماهو جديد في عالم التدوين وخاصة منصة بلوجر ووردبريس
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد